|
رد: هل هي شرا لابد منه...ام ماذا؟
أخي الساهد
اشكر لك اهتمامك بالرد
ولكني على ثقة تامة بقوة المرأة ..
وقوتها هذه ليست بالعضلات وانما بالحنان والعطف والحب
وهذا ما جعلك تقر بانه ( لابد منها) وليس لأجل حرمك المصون الموجودة بالقرب منك
قول صح اوكية هههههههه
الشىء الثاني.. ما حدث في الجنة كان لابد أن يحدث وذلك أمر الله
فوسوس الشيطان لهما .. يعني هما الأثنين
وبعدين .. ياصاحب القوامة والعقل الراجح .. (ايها الرجل) ليش سمعت كلام حواء..؟؟ اوليس لك عقل
دعنا لا نخوض بكل ذلك
المرأة مكملة للرجل والرجل مكمل للمرأة
ولكل منه دورة وخصائصة
وإن كانت المرأة شر لابد منه
فالرجل أكثر شرا ولكن .. لابد منه
تحيتي لشخصك أخي الكريم
وما فينا على الزعل
التعديل الأخير تم بواسطة أشجان ; 30-01-07 الساعة 09:24 PM
|