|
رد: هل هي شرا لابد منه...ام ماذا؟
مرحبا اخي الساهد
(شر ) كلمة كبيره
بالنسبة لابونا ادم عليه لاسلام وسوس لهم الشيطان واقرا الاية القرانيه تجد اللفظ لهم ""فوسوس لهما الشيطان ليبدي لهما ما ووري عنهما) الخطاب لهم الاثنين
ومافي شي مطلق في الحكم
لان المراه والرجل واحد كلن منهم يخطئ ويصيب
هناك ام المؤمنين خديجة اول وحده في الكون تؤمن بالنبي محمد وتدعمهم في دعوته
وكيف كانت تقابله عندما ياتي من الغار عندما شاهد حبريل عليه السلام
والتاريخ الاسلامي مليئ بهذه النمادج والحمدالله
فمن الذي اطلق هذه هذه المقوله ؟!
لان الشر يوجد في الرجال وفي النساء
وكلهم محاسبين عند الله
بشرهم وبخيرهم
هذا رايي
تحيتي
|