[c]
اجمل الورود لأحلى بنات ... اشكركم
على مشاعركم الجميله .. ولطف عباراتكم
مساهير ... ماقصرتي .. والله يحفظك
سحوره الغاليه ... وكلامك صحيح ... خاصه مع طبق محشي الباذنجان يجنن
سلمى .. ويسلمك الله
أمل الشرق ... مشكوره على اطلالتك الجميله
وصوم مقبول.... وافطار شهي
اختكم
صهيل
[/c]