الله يبارك فيك اخي الكريم / حازم
ماشاء الله تبارك الرحمن مواضيعك كلها رائعة وذات فائدة قصوى
نعم مشكلة الماء اصبحت متفاقمة في السنوات الأخيرة
شح المياه وجفاف الأبار والأفلاج لدينا عامل مشكلة قصوى
نسأل الله العافية
كثر الفسق وتفشى الفساد
وها نحن نحصد كل ذلك
" وجعلنا من الماء كل شي حي "
صدق الله العظيم
اشكرك اخي الكريم
على ما تطرحها من مواضيع شيقة
بارك الله فيك
|