عرض مشاركة واحدة
قديم 19-11-06, 05:10 PM   #14
 
الصورة الرمزية أم متعـMـب

أم متعـMـب
مراقبة الأقسام الأسرية

رقم العضوية : 555
تاريخ التسجيل : Dec 2002
عدد المشاركات : 17,881
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أم متعـMـب

[ALIGN=CENTER]


.:.:. الغالية .:. حياة .:.:.

شكرا لطرح هذا الموضوع لنبدي برأينا حول هذا النظام

الا يجب ان يكون هناك اعادة نظر في بعض القوانين المجحفة في حق الكثيرين ؟.
نعم يجب أن يكون هناك إعداة نظر لإعطاء كل ذي حقا حقه
فالوافدين الى الوطن أعطوا الوطن كل مالديهم من خبرات وأسهموا في تطويره
وحتى الدفاع عنه وحبه ولو خرج من الوطن الذي وفد اليه لحن اليه ليرجع اليه من جديد
ليعيش تحت ظله سنوات طويله فهذا من حقه اذا أراد الجنسية منحها إياه
وجعله يتمتع بكل الحقوق الذي يتمتع بها المواطن الأصلي
فبما أنه قد منح الجنسية فعليه أن يتمتع بجميع الحقوق دون أن تكون له عثرات
كدخول الأبناء الجامعات ومنحهم الوظائف دون كفيل
كذلك لابد أن تكون نظرة أفراد المجتمع لهم بأنهم مواطنين وليس وافدين

هذا رأيي والله يهدي الجميع يارب الى كل مافيه خير وصلاح من أجل
الوطن والمواطن العربي المسلم



(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* مع التحية : أم متعـMـب *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ ) [/ALIGN]


أم متعـMـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس