بعد طول غياب
و بعد طول اشتياق
اشتقت لهذا المنتدى الاكثر من رائع
اشتقت لك ركن لكل زاوية فيه
كان غيابي بسبب ضغط الدراسة و عدم توفر الوقت الكافي لاشترك معكم
و هاهو يطل علينا شهر رمضان الكريم
كل عام و انتم بخير
و سأعود لكم من جديد اخت و عضوة عند حسن الجميع
و دمتم جميعا و شكرا لكم جميعا على هذه الواضيع الشيقة
سلمت ايديكم و سلمت من كل شر

للجميع
اختكم al3rabiah