الموضوع
:
أطباق مقترحة لليوم الاول
عرض مشاركة واحدة
06-11-02, 02:08 PM
#
6
BesTDarkmaN
كاتب متميز في زهرة الشرق
رقم العضوية : 169
تاريخ التسجيل : Jul 2002
عدد المشاركات : 424
عدد النقاط : 10
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ BesTDarkmaN
........... مررررررررررررة رهيب ............
[c]الأخت الغالية ............ صهيل
كل عام و أنتِ بألف خير و رمضان كريم
و أسمحيلي أقولك بصراحة أنك رائعة مرررررررة
يعني أنا أول ما فتحت جهاز الكمبيوتر و شفت الموضوع و لأول مرة أهتم بمواضيع الأكل
خصوصاً أول يوم برمضان .......
بس ماشاء الله عليكي رائعة دوماً بالتنسيق و التنظيم
و المواضيع المختارة و بصراحة إبتداءً من شوربة الخضار و إنتهاءً ببلح الشام روعة روعة روعة
الله يسعدك يا صهيل و ألف شكر على هل الأكلات الحلوة بطب بأختي اللحين عشان تسويها
و طبعاً كل الشكر لكل من ساهم في هل المشاركة القيمة و اللذيذة
يعني والله ما شاء الله عليكم
بدون إستثناء كلكم ربات بيوت من الدرجة الأولى مبين sad_girl , أوراق عاشقة , كل الحنان
sweety , روز , همسة , نفحة عطر , و ما ننسى أخونا حازم من الشكر على الدعاء
جزاه الله كل خير و جعله في ميزان أعماله .. و على سلطة الزبادي بعد
مع خالص التقدير و التحية للجميع
و كل عام و أنتم بألف خير
و رمضان كريم [/c]
التعديل الأخير تم بواسطة BesTDarkmaN ; 06-11-02 الساعة
02:19 PM
BesTDarkmaN
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات BesTDarkmaN