عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-02, 02:08 PM   #6
 
الصورة الرمزية BesTDarkmaN

BesTDarkmaN
كاتب متميز في زهرة الشرق

رقم العضوية : 169
تاريخ التسجيل : Jul 2002
عدد المشاركات : 424
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ BesTDarkmaN
واثق ........... مررررررررررررة رهيب ............


[c]الأخت الغالية ............ صهيل

كل عام و أنتِ بألف خير و رمضان كريم

و أسمحيلي أقولك بصراحة أنك رائعة مرررررررة

يعني أنا أول ما فتحت جهاز الكمبيوتر و شفت الموضوع و لأول مرة أهتم بمواضيع الأكل

خصوصاً أول يوم برمضان ....... بس ماشاء الله عليكي رائعة دوماً بالتنسيق و التنظيم

و المواضيع المختارة و بصراحة إبتداءً من شوربة الخضار و إنتهاءً ببلح الشام روعة روعة روعة

الله يسعدك يا صهيل و ألف شكر على هل الأكلات الحلوة بطب بأختي اللحين عشان تسويها

و طبعاً كل الشكر لكل من ساهم في هل المشاركة القيمة و اللذيذة يعني والله ما شاء الله عليكم

بدون إستثناء كلكم ربات بيوت من الدرجة الأولى مبين sad_girl , أوراق عاشقة , كل الحنان

sweety , روز , همسة , نفحة عطر , و ما ننسى أخونا حازم من الشكر على الدعاء

جزاه الله كل خير و جعله في ميزان أعماله .. و على سلطة الزبادي بعد

مع خالص التقدير و التحية للجميع

و كل عام و أنتم بألف خير

و رمضان كريم [/c]


التعديل الأخير تم بواسطة BesTDarkmaN ; 06-11-02 الساعة 02:19 PM
BesTDarkmaN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس