الأخت العزيزة حياة .. أشكركِ لإثارة موضوع كهذا
والله شيئ محزن
والمحزن أكثر أن يسمى الغريب أعني بغير العربي بإسم صديق
والعربي بإسم أجنبي
؟؟؟
غريبة
توقيع : عاشق الشرق
حين تختنق الكلمات
لأنّها تكشف زيف الواقع
بما يحمله من تناقضات
سلامااا
حين تحاربك الدّنيا لأنّك فوق مغرياتها
وتنظر الى مفاتنها نظرة ازدراء
وأنت تعرّي الوجوه ...
بما تحمله النفوس
من عقد النقص والسفه ....
سلاماً .. سلاماً .. سلاماً
|