الموضوع
:
واش بتفطروني اللي وم.......؟؟
عرض مشاركة واحدة
05-11-02, 02:12 AM
#
20
حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد
رقم العضوية : 62
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 19,283
عدد النقاط : 10
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حـــــازم
[c]
اختي العزيزة / زاهيـــــة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
هههههههههههه
صدقيني لو بدأنا في مسلســل السحور معاكي للصباااح
خليكي خفيفه افضـــل
وبالنسبه للتنسيق أبشري اختي اختاري اللي يعجبك وانا برسله لكي
ولو عاجبك هــذا اعتبريه مني لكي .
مع
العطرة
اخوكِ
حــــازم
[/c]
توقيع : حـــــازم
زهرة الشرق
zahrah.com
حـــــازم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حـــــازم