الموضوع: تخيلي لو....؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 31-10-06, 07:42 PM   #3
 
الصورة الرمزية سواري

سواري
العضوية البرونزية

رقم العضوية : 3955
تاريخ التسجيل : Jan 2006
عدد المشاركات : 390
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ سواري
هلا


هــــــــلا واللــــــه .. شرارة

نورتي زهرة الشرق

و حياج الله ..

لو انحطيت في ه الموقف .. اكييييد بيكون صعب على لاني ..اطيح من عين احد منهم ..


توقيع : سواري

ام العفـــــــــــــاريت

سواري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس