[ALIGN=CENTER]تعبت أشكي
تروح وترجع بالسلامه ان شاءالله وطريق السلامه
حقيقة سوف نفتقد انسان غالي على قلوبنا وبمثل اخلاقك
وطيبتك وقلبك الكبير ولكن كلها ان شاءالله ايام ونراك بيننا من جديد
ونشاهد بعثرة حبر قلمك الراقي و اتمنى لك التوفيق
مع تحيات
البـــــــــاكـــــــــي[/ALIGN]
توقيع : الباكي
الله اكبركل مااخترت بالدنياصديق...مالقيت الاصديق يدورمنفعه
ان نصيته حزت الضيق ضيق...وان نصاني سقيت دمي علشان انفعه
|