منار
بما ان احنا فى رمضان وفى ساعات الصوم وننتظر الافطار
وبدأ اللجوع يؤثر على الاعضاء
وبما ان من هواياتك الطبيخ
فارجو منك ان توصفى لنا اكلة حلوة - غير الكبسة طبعا -
ممكن ان نصنعها الان ونفطر عليها ولاتنسى و صف الحلو ايضا
دمت بود
واهلا بك فى الزهرة
احمد المصرى
التعديل الأخير تم بواسطة okkamal ; 19-10-06 الساعة 09:36 PM
|