أختي الكريمــة / صهيــل
السلام عليكم ورحمــة الله وبركاته ،،،
ما شاء الله عليكِ إعداد واخراج رائع لليوم الأول
والأجمــل ان اسمي في الموضوع
اتمني ان اهنئك عند إعدادك لأطباق اليوم الأخير من شهر رمضان ان شاء الله تعالى
متعك الله وجميـــع المشاركين بموفور الصحة والعافية .
وكل عام والجميع بألف خير يااارب
اخوكِ
حازم