[ALIGN=CENTER]لابتنام
ولا بتخلي حدا ينام
وبس نسهر
بتنطلنا
وبتأستروجين سهرتنا
أوووووووووووووووووووووف أوف
ويابا إذا بدكن
كريستال
معلومات مهمة فعلا
ألله يكو ن بيعونكن
بالزمانات قال زياد الرحباني لريتا عالهوى ( تلفون ) لما سألته شو سر عبقريتك رغم إنه شكلك مابيوحي بالعبقرية فأجاب :
ريتا .. كل البشر بيناموا من سبعة إلى 9 ساعات إلا أنا بنام ساعتين ونص
تصوري
من أصل أربع وعشرين ساعة صحو
يعني أنا كل يوم صاحي واحد وعشرين ساعة بالله عليك إذا ما بصير فيهن عبقري ما بكون أكبر حمار ..
النتيجة أن المرأة في هذه الساعة الإضافية اليومية
تفوق الرجل عبقرية بدرجة 365 ساعة في السنة عبقرية أو ...... كيد
كل محبتي [/ALIGN]
توقيع : لؤي درويش
ظمئ الشرق فيا شام اسكبي
|