وهي أن العشق والإعجاب أول ما يغزوان القلوب التي فيها مساحة واسعة من الفراغ.. هذا الفراغ لا يمكن أن يعيش الإنسان بدون أن يملأه، وإذا لم يملأه الإنسان بالطاعة والتقوى فإنه سيكون جاهزا لأن يستقبل أي لون من ألوان الإعجاب أو غيره..
شرح وافي جدا للفرق
والاعجاب نراه بشكل كبير ومريب في مراحل التعليم
والحب في الله مااجمل هذا الحب الطاهر النقي البعيد عن المصلحه والفساد
رائع موضوعك
شكرا لك اختي الحبيبه تقى
|