الموضوع: التضحية
عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-02, 09:25 PM   #30

مجاهد
يا هلا نورت المنتدى

رقم العضوية : 393
تاريخ التسجيل : Oct 2002
عدد المشاركات : 3
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ مجاهد

التضحية من افضل الصفات والشخص الذي يضحي مهما كان سبب هذه التضحية انسان يسير على مبدا ومنهج قد رسمه امامه وربما تضحي لانسان ويبادرك فور تضحيتك بان يخذلك وانت الذي ضحيت من اجله وربما تركت اشياء كانت احب شي اليك وكل ذلك من اجله هو فان كان هذا الشخص قد خذلك فلا يعني ذلك نهاية الدنيا وليعلم كل انسان ان هناك اناس يقدرون قيمة التضحية ولاربما بادلوك بتضحية اعظم من تضحيتك تلك .فلا يثني عزيمتك ولا يغير مبدئك ومنهجك انسان لا يستاهل حتى ان الندم على ما فعلته من اجله وليكن استمرارك على منهجك هذا رسالة توجهها لكل الذين لا يقدرون قيمة التضحية . واعلم ان اعظم تضحية تقدمها هي ان تضحي بنفسك ومالك من اجل نشر دين الله والذود عن حياض هذا الدين الذي هو اساس حياتنا
وشكرا
مجاهد


توقيع : مجاهد
ادعوا الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة

مجاهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس