الموضوع
:
.:.:. شراب البطيخ .:.:.
عرض مشاركة واحدة
10-06-06, 02:29 AM
#
1
أم متعـMـب
مراقبة الأقسام الأسرية
رقم العضوية : 555
تاريخ التسجيل : Dec 2002
عدد المشاركات : 17,881
عدد النقاط : 10
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أم متعـMـب
.:.:. شراب البطيخ .:.:.
[ALIGN=CENTER]
.:.:. المقادير .:.:.
عصير نصف ليمونة حامضة
كوب عصير برتقال
4 أكواب قطع كبيرة من البطيخ الأحمر بدون بذر
.:.:. الطريقة .:.:.
ضعي المقادير في الخلاط واخلطيها جيدا
صفيها وقدميها باردة وبدون سكر
وبالعااافيه
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*
مع التحية : أم متعـMـب
*. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ ) [/ALIGN]
توقيع : أم متعـMـب
زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي
أم متعـMـب
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع أم متعـMـب المفضل
البحث عن كل مشاركات أم متعـMـب