شكرا لصاحب الموضوع ولكن خليني اسئل صاحب الموضوع هذه الاسئلة
1- ما هي التضحية؟؟
2- لماذا انا اضحي؟؟
3- ما هي انواع التضحيات التي يمكن ان اقوم بهن؟؟
4-هل ينتظر المضحي اجراء على ما ضحى؟؟
5- كيف اميز بين الانسان الذي يستحق التضحية والعكس؟؟
راي في الموضوع
التضحية انا اقدم او اقوم بعمل لا انتظر منه الكلام الجميل او الشكر فالتضحية عموما شجاعة قلة من الفرد من يكلكها بين فئات البشر ...
وال تكملة لاحقة ان شاء الله

الطير
يتبع >>>