الموضوع: التضحية
عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-02, 12:21 AM   #5

الطير
عضوية جديدة

رقم العضوية : 383
تاريخ التسجيل : Oct 2002
عدد المشاركات : 40
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ الطير

شكرا لصاحب الموضوع ولكن خليني اسئل صاحب الموضوع هذه الاسئلة
1- ما هي التضحية؟؟
2- لماذا انا اضحي؟؟
3- ما هي انواع التضحيات التي يمكن ان اقوم بهن؟؟
4-هل ينتظر المضحي اجراء على ما ضحى؟؟
5- كيف اميز بين الانسان الذي يستحق التضحية والعكس؟؟

راي في الموضوع
التضحية انا اقدم او اقوم بعمل لا انتظر منه الكلام الجميل او الشكر فالتضحية عموما شجاعة قلة من الفرد من يكلكها بين فئات البشر ...

وال تكملة لاحقة ان شاء الله
الطير

يتبع >>>


توقيع : الطير
وكل حب لغير .... وجه الله ينهارٌ
هم الرجال اذا ما اشتد عزمهم
سيوفُ تقطعــــــــــــــــــــــو الرقابٌ

علمتني الحياة ان افارق دائما من احب
وعلمتني الاصالة ان لا انسى من احببت

الطير

الطير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس