[ALIGN=CENTER]
عزيزتي / البنية[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]في كريم للشعر انا استعمله
وايد زين للشعر ... انصحج فيه
وهو كريم التصفيف والحماية من sunsilk
ويمنع تجعد الشعر وتضعينه على الشعر المبلل او الناشف
اذا حبيتي تجربينه ... موجود في السوبر ماركت
وبالنسبه للسشوار ابتعدي عنه ولا تستخدمينه بكثره
لان يجعد الشعر ويقصفه ......
اتمنى اني افدتج في شي ...[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]أجمل التحيات ،،،[/ALIGN]
|