عرض مشاركة واحدة
قديم 27-04-06, 10:13 PM   #2
 
الصورة الرمزية بنوتة الكويت

بنوتة الكويت
فراشة الزهرة الأنيقة

رقم العضوية : 1755
تاريخ التسجيل : Jul 2004
عدد المشاركات : 3,312
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ بنوتة الكويت

[ALIGN=CENTER]

عزيزتي / البنية
[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]في كريم للشعر انا استعمله

وايد زين للشعر ... انصحج فيه

وهو كريم التصفيف والحماية من sunsilk

ويمنع تجعد الشعر وتضعينه على الشعر المبلل او الناشف

اذا حبيتي تجربينه ... موجود في السوبر ماركت

وبالنسبه للسشوار ابتعدي عنه ولا تستخدمينه بكثره

لان يجعد الشعر ويقصفه ......

اتمنى اني افدتج في شي ...
[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]أجمل التحيات ،،،[/ALIGN]


توقيع : بنوتة الكويت
zahrah.com

بنوتة الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس