الموضوع
:
لو كان عندك مسدس تقتل مين ؟؟
عرض مشاركة واحدة
02-04-06, 08:38 PM
#
2
حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد
رقم العضوية : 62
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 19,283
عدد النقاط : 10
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حـــــازم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
أحلى عيناوية
ههههههههههههههههههههه
اللعبة فكرتها حلووووة
فيها مسدس وقتل وتقولي بسيطة
لكن عواقبها وخيمة
على كدا بيخلصوا أعضاء الزهــرة
ربنا يستر
اكيد بتكوني رقم 1
وانا رقم 2
مجموعة أشرار
تحيتي وصفو ودي
حــــــازم
توقيع : حـــــازم
زهرة الشرق
zahrah.com
التعديل الأخير تم بواسطة zahrah ; 29-12-21 الساعة
10:36 AM
حـــــازم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حـــــازم