أخي الطير..
موضوع جميل
الشيشه مرض العصر..للأسف الذي لا يعترف به كعيب أو مرض
كانت الظاهره عن مجتمعنا قد لأن هناك شيء أخر..كان موجودا!!!!
ولو أنني أجدها دخيله علينا..
ونوع جديد من السموم غير مباشر موجه الى شبابنا..
ردعه يحتاج إلى كمية من الوعي في الشباب..والأهل..
فلا تؤخذ الامور بطريقة سلبيه للمعالجه..
فكل ممنوع مرغوب

فدك