الموضوع
:
هل هناك حل.................؟
عرض مشاركة واحدة
06-02-06, 05:50 AM
#
6
حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد
رقم العضوية : 62
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 19,283
عدد النقاط : 10
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حـــــازم
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
الأخت الكريمة : تقـــى
ليس عندي أي حـل
لأن الموضوع ليس له حل
والحل هو الابتعاااااااد
متزوج !!!
متزوجــــة !!!
أمرمهما عجيب حقـــاً
لو فتاة غير مرتبطة أو سيدة مطلقة أو سيدة أرمله
كان الأمر مقبول
لكن سيدة متزوجة ولديها أطفال وهو متزوج ولديه أطفال
حقيقة هو خطأ وخطأ جسيم
وهل يقبل صاحب المشكلة
أن يقيم شخص آخر علاقة مثل علاقته مع زوجته ؟؟؟
حتى لو كانت علاقة مثلما تكرم بطرحها ...
ماذا سيكون رد فعله ؟؟؟
إن التصرفات الخاطئة عندما يقدم عليها أصحاب الحالات المشابهة
بكل تأكيد تكون عواقبها خطيرة
وأنصحه بالعودة إلى الله والتقرب إلى الله
وبكل تأكيد لن يجد بعد ذلك وقتاً لمثل هذا الهراء
الذي يعيش فيه
عليه أن يعود إلى الله ويتقى الله في زوجته وأولاده
ويترك تلك السيدة لحال سبيلها لزوجها وأولادها وبيتها
بدلاً من أن يخرب عليها حياتها
وتكون نهايتها الطلاق والدمار وخسارة كل شئ
ثم أي ضرورة تلك التي يقول عنها
ويتصل عليها هاتفياً
أنها بداية مداخل الشيطان
عليه أن يتركها وشأنها ويشغل نفسه بشيء أفضل
يشغل نفسه بطاعة الله سبحانه وتعالى
عليه أن يدرك أن من يبادلها هذا الحب كما اسماه
زوجة رجل مثله حتى لو كان سيئ
وكما سبق وأشرت في البداية
مالا يقبله على زوجته لا يقبله على زوجة شخص آخر
عليه يبتعد عنها ويتركها هي وشأنها .
أشكركِ أختي العزيزة
لنقل هذه المشكلة حتى تكون عظة للجميع
تحيتي وصفو ودي
حــــازم
[/ALIGN]
توقيع : حـــــازم
زهرة الشرق
zahrah.com
حـــــازم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حـــــازم