الموضوع: كباب باكستاني
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-05, 05:20 PM   #5
 
الصورة الرمزية حـــــازم

حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد

رقم العضوية : 62
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 19,283
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حـــــازم
مبتسم


الكاتب الأصلي: حورية البحر
[ALIGN=CENTER]تسلمي نور على الطبق الباكستاني

باين عليه لذيذ وحريف

ان شاء الله نجربه بس اخاف يصير لي مثل اخونا وتروح التعبة ببلاش

[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

فيه أحد جايب سيرتي هنا


طالما بيكون صنع أيديكِ
خففي من
البهارات الحارة الهندية
ومن ‬الفلفلة الخضراء الحارة
وما يصير معكِ شئ





تحيتي وصفو ودي
حــــــازم[/ALIGN]


توقيع : حـــــازم
زهرة الشرق
zahrah.com

حـــــازم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس