الموضوع
:
كباب باكستاني
عرض مشاركة واحدة
03-10-05, 05:20 PM
#
5
حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد
رقم العضوية : 62
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 19,283
عدد النقاط : 10
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حـــــازم
الكاتب الأصلي: حورية البحر
[ALIGN=CENTER]تسلمي نور على الطبق الباكستاني
باين عليه لذيذ وحريف
ان شاء الله نجربه بس اخاف يصير لي مثل اخونا
وتروح التعبة ببلاش
[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
فيه أحد جايب سيرتي هنا
طالما بيكون صنع أيديكِ
خففي من
البهارات الحارة الهندية
ومن الفلفلة الخضراء الحارة
وما يصير معكِ شئ
تحيتي وصفو ودي
حــــــازم[/ALIGN]
توقيع : حـــــازم
زهرة الشرق
zahrah.com
حـــــازم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حـــــازم