الموضوع
:
لا بد لأني والله احبكم
عرض مشاركة واحدة
17-09-02, 12:54 AM
#
6
المنادي
سفير المحبة والوفاء
رقم العضوية : 103
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 1,024
عدد النقاط : 10
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ المنادي
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي في الله تعالى .. صهيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير الجزاء معذورين اختي فيالله يمكن انا كنت شوي زعلان مب عشان الرد لكن
اتمنا ان الغناء يكةت بعيد كل البعد عن المنتدى
وبارك الله فيك اختي في الله
المنادي
المنادي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات المنادي