عرض مشاركة واحدة
قديم 21-08-05, 09:33 PM   #1
 
الصورة الرمزية Love-Princess

Love-Princess
مشرفة عامة

رقم العضوية : 1565
تاريخ التسجيل : Feb 2004
عدد المشاركات : 6,383
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ Love-Princess
..:!: آيس كريم طازج :!:..


السلام عليكم ...

من اكثر استخدمات الصيف من الذا انواع الحلويات الصيفية

المقادير
1كوب من اللبن

1كوب من السكر

1كوب من فاكهة الموسم( فراولة)

2صفار بيض

2ملعقة من النشا

2عصير ليمونة

طريقة التحضير
يغلىءالفاكهة على النار مع نصف كمية السكر ويضاف عصير الليمون

يغلى اللبن مع باقى كمية السكر ويضاف النشا بعد ان يذاب قليل من الماء ويضاف الفانيليا

وبعد ان يبرد الخليطان يضاف البيض يصفى ويترك بالثلاجة لليوم الثانى وبعد يوضع بالماكينة
المخصصة للصناعة

الايس كريم حتى ينعم ويتماسك وبعد يحفظ بالفريزر داخل وعاء بلاستيك

اما فى عدم وجود ماكينة ايس كريم يوضع الخليط داخل الفريزر ويقلب كل ساعة حتى ينعم ويتماسك

ملحوظة هامة

فى حالة الحصول على ايس كريم فانيليا يحذف عصير الفاكهة وعصير الليمون ويتم عمل باقى الخليط وفى حالة الرغبة

فى الحصول على ايس كريم شيكولاته يمكن اضافة نصف كوب كاكاو للبن اثناء الغليان

منقول


مع محبتي

Love-Princess


التعديل الأخير تم بواسطة zahrah ; 05-12-21 الساعة 07:17 PM
Love-Princess غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس