الموضوع: الرومانسية
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-06-05, 12:59 AM   #2
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,779
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة

[ALIGN=CENTER]
الاخت أشجان

اذن كيف تعرف الرومانسية من وجهة نظرك ؟؟

كل من يتمتع بالرومانسية يكون - هادىء - عطوف- غير مندفع - يتأثر

هل الرومانسية كلمات تقال - بل هي تأثيرات من خلال ردة الفعل لحدث

وهل هناك حد لها.. عندما ينقلب السحر على الساحر نتيجة صدمة ما

ومتى نقول رومانسية أكثر من اللازوم - عندما تكون ثابته لدي الشخص

وهل الرومانسية عيب في المجتمع الرجولي؟؟ بصراحة نعم حيث يفترض

الخشونة

بمعنى آخر : هل الرجل الشرقي يعتبر رومانسي ؟؟ بأوقات معينة فقط

وهل يجد استجابة من شريكة؟؟ أكيد لكل فعل ردة فعل ومن جهة ثانية

كل زوجة تتمنى هذه اللحظة من زوجها - أرجو ان أكون وقفت بالاجابة

على أسألتك ولك مني خالص التحية والتقدير
[/ALIGN]


حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس