[c]صــبــاح الــخيــر[/c]
[c]هـــلا بــ فــدك[/c]
[c]كنــت أتمنــى بأن يكــون ردك هنــاك فــي المجلــه كــي ازداد شــرف..لكــن مــو مشكلــه

[/c]
[c]العفـــو أختـــي... [/c]
[c]الأجمـــل هــو مــرورك....ومــا نستغنــي عــن خــدمــاتكـــم... [/c]
[c]تحيــاتـــي...[/c]
[c]عبـدالعــزيــز...[/c]