الى الاخ الكريم اتقدم لك بالشكر الجزيل على طرحك هذا الموضوع الشيق والمفيد للاسرة والمجتمع وحقاً كلماته مفيد وتوجيه لمن يعرف يتعامل معها يلقى السعادة الاسرية والزوجيه وكما يقول المثل ( عامل الناس بمثل ما تحب ان يعاملوك ) وكل ماقلت كلمة طيبة سوف تجد الرد بكل احترام ولباقه وهدوء هذا وللجميع خالص
ملاحظه ؛ ارجو ترجمة الاسم بالعربية وشكراً لك