[ALIGN=CENTER]أهلا وسهلا فيك أخي حبي الكويت ..
بالعكس تشريفك للموضوع ومشاركتك الاكثر من رائعة تسعدني اخوي
حياك الله معنا وكل الاخوة الاعزاء
وانا مع كلامك بكل ما تفضلت به من نقاط مهمة وأهم نقطة ذكرتها هي دور الأم ...
إن كانت الأم تقوم بعمل كل شيء وحدها بدونا أن تعتمد على ابنتها، كبرت ابنتها معتمدة على أمها شاعرة أن هذه المهام ليست من تخصصها.. ومن شب على شيء شاب عليه. ولهذا على كل أم أن تبدأ بتكليف أطفالها منذ نعومة أظفارهم ببعض المهام مهما كانت بسيطة.

لك

[/ALIGN]