|
لي طلب من قسم البرامج والكمبيوتر ...عااااااااااااجل جدا
مرحبا للجميع ....
ارجو المساعده منكم ...اول طلب اطلبه منكم ...اريد ان اعمل سيدي اغاني ...لحفلة صديقتي ولا اعلم ولا لدي اي برنامج ...فارجو مساعدتكم اليوم ضروري ..
وشكرا لكم
توقيع : سحر الغرام
نعيب زماننا والعيب فينا ..وما لزماننا عيب سوانا ..
ونهجو ذا الزمان بغير علم ....
|