الموضوع
:
ماذا تكرهين في الرجل ؟؟
عرض مشاركة واحدة
18-02-05, 05:33 PM
#
2
أمل الشرق
خطوات واثقة
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 183
عدد النقاط : 10
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أمل الشرق
السلام عليكم ورحمة الله
أختي الكريمة نور العاشقين بارك الله فيك على هذا الطرح الجميل حول شخصية بعض الرجال
أنا عن نفسي أكره الأناني الذي لا يشعر الا بنفسه والذي يتجاهل زوجته وكأنها لا شئ
بارك الله فيك أختي
أختك في الله
توقيع : أمل الشرق
أمل الشرق
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع أمل الشرق المفضل
البحث عن كل مشاركات أمل الشرق