|
اجابتى
[ALIGN=CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اما بعد....[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]سؤالك وجيه .[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]انا فتاة نشات بعائلة متعلمة، متدينة ، مثقفة
لذا اعرف واملك القدرة على التميز بين المناسب لى والنقيض
واذا كان الشاب الذى تتحدثين عليه بهذه المواصفات.
بكل تاكيد لااقبل[/ALIGN].
توقيع : الذكرى
اذا ما نما العشب فوق قبرى ...فلتكن هذه دعوة لأن أنسى تماما
|