|
عزيزتي.. تيمــــــاء
[ALIGN=CENTER]تعقيباً على ما تفضلتي ..
حقيقةً..العلاقات الإجتماعية ..غرائب وعجائب..
فهي تختلف بإختلاف الأجناس والأوطان، كما هو معلوم..
ومن ناحية، أن هناك كثيرين لا يستحقوا ما نعطيهم .. ربما
لكن، لاحظت أننا كثيراً ما نردد تلك الجملة !!
فلما تلك النظرة المتشائمة والحكم السيء على الغير لما لا نقول مثلا: فلانه لا اعتقد انها كانت تقصد ماقالت ..فقد كانت في حالة غضب ..مثلا
المثال السابق..طبعا يمثل الصداقة القديم او القوية وإن كانت حديثة ..
أما العلاقات المؤقتة كالزمالة في العمل أو ما شابه فلربما تنتهي بسهولة لأن أساسها ضعيف ..
أما الصداقة القوية ..التي بنية على الصدق والتفاهم والأخوة والمحبه ..لا أظن انها تنتهي بتلك البساطة...
ومن ناحية{ اعطيها طنش}.. فلا أجده حلا بكل صراحة ..فأفضل دائما النقاش الصريح ومن ثم إما ان تستمر الصداقه أو تنتهي ولكن بعد توضيح الملابسات ..
وأخيرا..... أسفه حقيقةً تيـــومه على تأخر ردي لإنشغالي..
أختكم المحبه في الله..[/ALIGN]
|