مرحبا أخي حازم..والله كنت متأكده أنك ستكون أول الموجودين... نمبر ون..ما يفوتك ما شاء الله

شكرا لك أخي..
ملاحظة...
وهي للجميع
أخواني وأخواتي..منتدى القصص..بحاجة إلى بعض من وقتكم..ومجهودكم...فكثير من القصص موجوده هناك لا أحد يقرأها..وهذا أمر يزعج الاعضاء..كذلك..كثيرمن القصص القديمة ليس عليها سوى ردودي فقط!!!!!
ثم أن هناك بعض الامور التي تستوجب النقل على طول مثل قصة الاخت زاهيه...وللأسف لم اكن متواجده بالأمس..
فأتمنى مروركم هناك حتى ولو كان بمعدل قصه واحده يوميا..فلقد رأينا أن أخي دارك مان جاء عتابه بعدم مرور أحد على قصته مباشرا وفي المنتدى...
ما جعلني أضطر فعلا إلى ارسال رسائل خاصه للتشجيع على المرور على القصه
نسيت أن أذكر...لقد جائتني رساله على بريدي الالكتروني اليوم..من شخصيه نسائية معروفه تتابع المنتدى عن بعد لضيق وقتها... تشيد بالمنتدى..وخاصة الاقسام النسائيه..

لكم
فدك