[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ...
أختي الغالية / أم متعب
شكراااااااااا على الموضوع المفيد عن الأرز الحساوي
به معلومات لأول مره أعرفها
وطريقة طبخه كنت مستصعبتها لكن الآن أصبحت عندي سهلة
بجربه لأهلي ....... شكرا حورية البحر على المشاركة في الموضوع
أدعووووالي أتوفق بعمله
يسلمووووووو .. ياغالية والله يعطيك ألف عافية
مع محبتي
[MARQUEE=LEFT]"(¯`·._.·( Love-Princess )·._.·´¯)"[/MARQUEE]
[/ALIGN]
|