الموضوع
:
أتيت من سما نجد لأقول مبروك!!!!
عرض مشاركة واحدة
29-06-02, 07:54 PM
#
2
no_one_rose
جيل الرواد
رقم العضوية : 10
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 4,449
عدد النقاط : 10
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ no_one_rose
[c]
الاخ العزيز سما نجد
سعيدون بتواجدك بيننا
فرحون بانضمامك الى زهرة الشرق
نشكر لك مشاعرك المرهفة واحاسيسك الندية
ويا هلا بك
اختك روز
[/C]
توقيع : no_one_rose
ام خالد
~~~~~~~~
كلما كبرت السنبله انحنت >>>>>> وكلما تعمق العالم تواضع
فلا تخجل مما لا تعرف بل اخجل مما لم تحاول معرفته
..........................................
no_one_rose
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات no_one_rose