الموضوع
:
••• الفراولة الغازية •••
عرض مشاركة واحدة
12-08-04, 12:54 AM
#
8
*خوالي*
عضوية متميزة
رقم العضوية : 1871
تاريخ التسجيل : Jul 2004
عدد المشاركات : 222
عدد النقاط : 10
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ *خوالي*
مشكووووووووور على العصير الحلو واللذيد ( بعدني ما شربته)
بس شو هو مشروب الفاكهة الغازي ؟؟!!
مع خالص الشكر والتقدير
اختك
خوالي
توقيع : *خوالي*
*خوالي*
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات *خوالي*