الموضوع
:
"(¯`·._.·( أطقم شاي راااقيــــة )·._.·´¯)"
عرض مشاركة واحدة
10-08-04, 02:50 PM
#
7
أم متعـMـب
مراقبة الأقسام الأسرية
رقم العضوية : 555
تاريخ التسجيل : Dec 2002
عدد المشاركات : 17,881
عدد النقاط : 10
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أم متعـMـب
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
¨°o.O ( أختي الغالية : أميرة الحب ) O.o°¨
عرض رائع منكِ لأطقم الشاي
فعلا راااقيه بعضها ... ربة البيت تستعملهم كتحف في المنزل
يعطيك العافية يارب
أسمحيلي بالمشاركة
هذا طقم كامل ويتضمن طقم شاي
وهذي أطقم
أن شاء الله تعجبك وتعجب الجميع
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*
مع التحية : أم متعـMـب
*. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
[/ALIGN]
توقيع : أم متعـMـب
زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي
أم متعـMـب
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع أم متعـMـب المفضل
البحث عن كل مشاركات أم متعـMـب