آه ثم آه ابني الغالي
هنا وضع ضريحك ... هنا حفرت قبرك بيدي الحزينتين وأودعتك فيه ... و قد أودعت قلبي معك... وهنا سقيته بماء الدمع وهنا ذرفت عيناي دموع الوداع ... وهنا نزف قلبي جرحه الأبدي
أبني الحبيب
يامن يوما أهديتك لحدك ، وبكيت بُعدك ... وفُقعت عيناي بموتك...
عندما أدخل خنجر الحزن صدري واقتلع قلبي ...
غاليتي بنت البدر
كلماتك رائعة جدا .......... تثير في النفس حزنا وشعورا بالمآساة كبير
كلمات تشعرنا بمدى صدق احرفها ..........التي تقطر حزنا وهما
رائعة جدا انت اختي الغالية بكل ما تكتبين
دائما تجعلينا نتابع ما تخطه اناملك الرقيقة بشغف كبير
فلك الف شكر
وسلمت اناملك الرقيقة
|