[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
¨°o.O ( الغالية : الشوق ) O.o°¨
أفكار جدا رائعة ومهمة
جميلة المناقشات المفيدة بين الزوجين
وخصوصا من أجل بناء عش الزوجية
من ناحية طريقة التعامل مع الأبناء قبل وبعد ولادتهم
أفكار رائعة
تسلمييييييييين والله يعطيك العافية على نقل الموضوع الجميل
وأن شاء الله يستفيد الجميع منه
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* تحيـاتي : أم متعـMـب *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
[/ALIGN]
|