شكرآ اشجان على هذى النقل لو اني عندي بعض
الملاحظات على استنتاج حالة الموظف من النظر
الا مكتبه برغم اني ماجربت المكاتب الا الان
ولكن حسب اعتقادي ان عدم الترتيب وتجمع الملفات
تدل على ان الاخ كسول
وبعدين الاخ الملتاع الي هو شقيقي ابو الكرم
بلاش ينفش ريشه عليكي قلي له
وظف اخوك اولآ بقي له كم شهر وينتهي من الثانويه
ومالك ومال توظف بنات الناس رغم ان شركته خسرانه بس
يالله شي اهون من لا شي 0000
تحيااااااااتي
توقيع : عـزااام
التعديل الأخير تم بواسطة عـزااام ; 05-05-04 الساعة 03:03 PM
|