الموضوع
:
إنا لله وإنا اليه راجعون ... تعزية واجبه لاختنا كل الحنان
عرض مشاركة واحدة
20-04-04, 02:34 PM
#
18
بنـ زايـد ـت
سفيرة زهرة الشرق
رقم العضوية : 444
تاريخ التسجيل : Oct 2002
عدد المشاركات : 1,813
عدد النقاط : 10
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ بنـ زايـد ـت
[c]
أختي الغالية .. كل الحنان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
عظم الله أجرك.....وأحسن الله عزائك
وغفر له ولجميع موتى المسلمين ..
أختـك : بنـ زايـد ـت
[/c]
توقيع : بنـ زايـد ـت
بنـ زايـد ـت
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع بنـ زايـد ـت المفضل
البحث عن كل مشاركات بنـ زايـد ـت