الموضوع
:
حلى قهوة " سويسرول بالبسكويت " شكله رااااااااايق ...
عرض مشاركة واحدة
13-01-04, 01:50 PM
#
5
بندوره
يا هلا نورت المنتدى
رقم العضوية : 1267
تاريخ التسجيل : Sep 2003
عدد المشاركات : 2
عدد النقاط : 10
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ بندوره
اختي نور العاشقين ...
مشكوره على الحلو ..انا سويته مرتين لاهلي وللعمل ..ماتوا ونجنوا عليه اصلا كانوا يحسبونه جاهز .....
انا اضفت له من برا جوز الهند لاني مااحب الفستق وخليته صف ساده وصف جوز الهند
ياليتني مصورته كان استفادت منه البنات ...:sadness:
بندوره
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع بندوره المفضل
البحث عن كل مشاركات بندوره