الأخت حبي الكويت
اشكر لك تواصلك معي وارغب هنا ايضاح امرا
لم أذكر قط بأني أميل إلى ذلك الشخص وأنا بالفعل لم أميل إلية يوماً وأعتقد أن الميل والحب يكون للزوج فقط وأنا استطيع أن أضبط عواطفي حول هذا الموضوع ولم يحمل حديثي عنه أي من معاني الميل أو الحب ولكني تحدثت عن صفاته وأخلاقة بما أعرف عنه.. ولا أعتقد بأن الدرجة العلمية يمكن أن تؤثر في اختيار الزوج فالدين والأخلاق والتقارب الفكري هما الفيصل في هذا الموضوع ولا أعتقد من خلال تعاملي معه أنه من النوع الذي يتصيد الراتب فهو ميسور الحال ( من باب حسن الظن بالاخرين).
عموماً : اشكر لك تواصلك معي وأقدر وجهة نظرك
متمنية لك التوفيق
|