الموضوع: غلاء المهور
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-04, 12:33 AM   #4

مراحب الشرق
العضوية الماسية

رقم العضوية : 556
تاريخ التسجيل : Dec 2002
عدد المشاركات : 1,592
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ مراحب الشرق

[c]السلام عليكم ....

أختي الغالية أم عبدالله
أنا ضد غلاء المهور ومع من يريد سعادة أبنته
وذلك باختيار الرجل الكفء وذوالخلق والدين
لكن المال لايهم
وتكاليف الزواج الباهضة لماذا؟؟؟
الفخر لن ينفع بل سيضر
وبالتالي سيفقد كلا الزوجين السعادة والهناء
فلنترك عنا عادات الجاهلية و لنطمح للأعلى وهو تكوين أسرة سعيدة بعد الزواج
فليس من العدل أن يكون الزوج مديونا وذلك لبذل ماله في أشياء لن تنفعه وتنفع زوجته
رؤية البنت عانس بسبب غلاء المهور أكبر خطأ
والوقت الحالي الناس يهمهم غلاء المهر أكثر من الدين والخلق !!!!
يسلمووووو أم عبدالله


تقبلي تحيات

مراحب الدلوووووعة


[/c]


توقيع : مراحب الشرق

مراحب الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس