الموضوع: غرفه الشغاله..
عرض مشاركة واحدة
قديم 30-10-03, 09:14 PM   #6

salim
عضوية متميزة

رقم العضوية : 820
تاريخ التسجيل : Mar 2003
عدد المشاركات : 305
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ salim

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت شهد موضوع جميل جدا
ولاحول ولا قوة الا بالله

المسؤلية تكون على الاسرة عليهم أن يتقوا الله في اولادهم وبناتهم
بل الادهى من هذا ان بعض الاسر يجعل رجل يخدم في البيت مع البنات
ولا ننسى الســـــــــــــــــــــائــــــــــــــــــق








والله المستعان

مع القلبيةsalim


توقيع : salim
لا تبحث عن الغيب فأنت لا تظمن ان تعيش الي الغد

salim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس