السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت شهد موضوع جميل جدا
ولاحول ولا قوة الا بالله
المسؤلية تكون على الاسرة عليهم أن يتقوا الله في اولادهم وبناتهم
بل الادهى من هذا ان بعض الاسر يجعل رجل يخدم في البيت مع البنات
ولا ننسى الســـــــــــــــــــــائــــــــــــــــــق
والله المستعان
مع

القلبيةsalim