يبدو أن الحياء غلب .. ولاعيب في ذلك .. بل هي جبلية المسلمين
ولكن لا حياء في الدين
هجيع صراحتك افرحتني وتمنيت ان تفتحي ذالك الباب الموصد ربما والذي لم يستطع احد ان يتجراء على فتحه . لكن اهنئك على هذه الخطوة الموفقة والتى ان شاء الله تدفع الى الامام.
تقبلى

القلبية
salim