الله الله الله ..............
قصيدة جميله متكامله متناغمه تطرب لها الاذان
هلابك اخوي تايه الفكر هلابك بعد طول غياب...
شكرا اخي لنقلك الينا هذه الرائعه ...
اعجبتني كثيرا مما دعاني لتنسيقها بدلا منك
عذرا اخي الكريم وياربي يعطيك العافيه يارب
توقيع : زاهيه
زهرة الشرق . . للثقافة الأسرية
كنت انا بأول زماني بالأمـاني لاهيه ... لين ياكل الأماني صرت لي القلب الحنون
صرت مابين الغواني بوصالك زاهيه ... يا أمل كل الغواني مسكنك بين الجفـون
|