منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   أشعار وقصائد (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   صفحة سكون الليل (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=9794)

alotaibi 19-08-03 10:38 AM

صفحة سكون الليل
 
[c]صفحة سكـــون الليل [/c]


ادور ماضى احلامى على صفحة سكون الليل
.................................................. لقيت الهم صفحاته شقى حالى رسم فيها

حروف الحزن مرساها على صدرىتجيب الويل
.................................................ا جمعها من احزانى وشكل فى معانيها

تعذر حرفىالصامت يترجملى معان القيل
.................................................ع صيت الحرف وجبرنى على كيفه امشيها

مشيت ابدربى المظلم واحسبنى وصلت اسهيل
................................................وث ررحلت زمان الغد ر ماتضمن بلا ويها

درست بعالم الغربه سنينن موجعه بالحيل
...............................................سني ن الحزن عطشانه تبى ناس تسقيها

وانا مالى بهالدنيا سوا خامه من المنديل
................................................اخ اف الموت وان جانى اكفن عبرتى فيها

اقوله والنها يه واعذ ا بى من سكون الليل
................................................اب ه ناس ينومها وبه ناس يصـحيها



[c]تحيـــاتي[/c]


[c]العتيبـــــــــي [/c]

نور العاشقين 19-08-03 07:01 PM

[c]



http://www.by-silke.de/silkes-traumw...fs/bl_0052.gif

alotaibi

رائع قلمك عندما يعانق الرقة

ويمتزج بمشاعر الحب الجميلة

ويرمي وراء ظهره الاحقاد ,,

جميل عندما نلمح في روحه الرقة التي تماثل رقة العصافير

دمت سالما اخي الفاضل وننتظر جديدك الرقيق دوما




[/c]

زاهيه 19-08-03 07:09 PM

اقوله والنها يه واعذ ا بى من سكون الليل
................................................اب ه ناس ينومها وبه ناس يصـحيها



انا اشهد ........

صح السانك اخوي العتيبي كلمات قويه ومعبره

متناغمه اطربتني من جد .......

سلمت اخوي وسلم قلمك الراقي ايها الشاعر الفذ

المنتظر 25-08-03 02:47 PM

alotaibi


وانا مالى بهالدنيا سوا خامه من المنديل
................................................اخ اف الموت وان جانى اكفن عبرتى فيها


قصيدة تستحق التمعن بها ..

قوة المعنى يجداد لنا الشي الكثير .

أطرافها تحلل معانيها المقصودة

تشكلت بأحريج الحزن المكسور

وتعمقت بفن الوضوح ..


تجاوزت الأحساس بصدق الترحال المترجم بها

الطلب يستمر .... والتوضيح بياض ..


أبداع ..

رائع ..

مميز ..

الكلمه موزونه قبل الأبيات ..

والمنتظر ..

يقدم أعجابه بها بكل أحساس ..

فلا تحرمنا ياأخي من ينابيع العطاء


تقبل :: تــحـــيــــــاتـــي .


أخوك ........................ المـنــتــــظــــــــــــــر .


.


الساعة الآن 12:47 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.