![]() |
مبحر نحو الجنون
مبحر نحو الجنون أنا وأعلم
وإبحاري دمعة تغلي وروعة حلم وعدسة تخونني ودمعة مشاكسة تحدّياتٌ تلجأ إلى صلبي وتغرف من إنسان مات! غرفتْ البطولة يوم كانت للشباب أمثولة! غرفَتْ الخبرة يوم استعدت الإحساس غرفتْ الحيرة يوم غرقتُ في لوعة الحبّ غرفتْ رحم الحياة يوم عدت إلى هذه الحياة! وغرفتُ زخم تحدّياتٍ ... كانت يوم كان لها عبرة! هوّذا القلم المعاتب يأتيني دواره والجنون وما كنت أدري بهلوستي ما كنت أسعى للعيون وأسير في أرض ضحلة كثبان صحرائها توخذني حرارةً... صمتًا... ووحدة! حينها غرفتُ من جسدي واستعدتُ الحياة مع إنساني! وتبقى مكابرة تلك الدمعة! :pcring: :chip: :sadness: |
[c] http://www.alsaher.net/free/1/s41.gif أخي النسر المحلق الرائع .. لقد أحسست أنا أن الدنيا لازالت تملك من المبدعين الكثير والكثير .. ومنهم شخصٌ أحبه وأحترمه يقال له .. النسر المحلق هل تعرفه أنت ؟؟؟ كم أحترم هذا الشخص وأحترم قلمه .. أخوك دائماً ..بيت الحزن http://www.alsaher.net/free/1/s41.gif [/c] |
[ALIGN=RIGHT].
(1) لن أكتفي بالغناء ، سأُطيّر يدي في الفراغ علها تنبت قمرا آخر فيصلي عليّ في رحيلي ويواري - بلا تعب - اخضرار الكلام . (2) - " أريد أن أرى وجه أختي بدون زجاج " - ابتسمي ، خذي قلبا في ازدهار المساحة يخدشه الغرق ، انطلقي عابثة في شَعْرِ البحر ، وفي ضجيج الحضور ازرعي عين القاضي بالفلسفة ، اجني تهتك القضبان، وانتصري .. (3) من عباءة المكان أخرج تدعكني اللحظة في بعدكم وينبت من بين أطرافي الثمانية يوم ثامن . [/ALIGN] |
الاخ النسر المحلق
بكل الصدق سعيدة جدا بقراءة هذه الكلمات الغير عادية كلمات ولا أروع الله يعطيك ألف ألف عافية مع كل الاحترام والتقدير |
بيت الحزن
>>>>>>>>>>> ورغم وجود مقطع لا أحبه فيها وسهى عني ووجدته بعد قراءتي لها ولكن... أشكرك على تواصلك الرائع وعلى عواطفك الجياشة وعلى هذه المحبة الصادقة والتقدير تأكد مشترك لحلاوة قلمك وروعة كلماتك تحياتي الطيبة الصابر |
أبو يافا وأراك بحلّة جديدة من هذا الجنون المشترك!
بداية أشكرك على ترحالك وقلمي ما أعطيتنيه رائع وعميق عمق رسالة الغفران! زورقي فارغ وتعلم فرغ من الكلام فرغ من اليبس فرغ من الأنام فرغ من مشاعري والمنام وفرغ حتى من السهاد... فصرت ما بين الغفوة والصحوة وكأني في رحلة جنون لا تنتهي! حينها اتّخذت من المفردات شدو غناء لا يفهم وتلوّعت حنجرتي من صوت يهمهم ولا يرتّل حينها... أتسمح بأن أطيّر يديك في الفراغ! وقد يأتيني نوبة حزن هاربة من نفَسي ما له هذا النفَس يلاحقني! وليدة الأمس هي ملحمتي نبوّة اليوم هي راية النصر والقضاة ناموا وما سهروا وبقيت أختك/هم لتراها خلف الزجاج تنتحب ولا وصول لك/م إليها! أوتنتصر! ونهاية أتعتقد أنك باختلاق يوم ثامن ستهرب من الحقيقة؟ محال! صدقني ولا تصدّق أطرافك الثمانية فهي لم تعد تهتم لحالك/م أبو يافا معزوفتك نحو الجنون رائعة أروع حتى من كلماتي فيها أرى الجنون الفعلي يتدفق ويغدق علينا أوطانا من هلوسة رائعة والهلوسة... آه كم أعشقها وأجري وراءها حينها قد تخرج من عباءة المكان في اليوم الثامن! تحياتي الطيبة الصابر |
سمورة .................... وأهلا بك
شكرا لك هذا التواجد والاهتمام وحللت ههنا في زورق الجنون على الرحب والسعة أترك لك المكان إن أردت علّك تسعدين بالرحلة منفردة! لا سيما وأنه فارغ ولا أتحمله كذلك لذلك ملأته من أحرفي على التوالي ودون توقف! أرأيتني أمشي في غياهب الأمواج؟ وأحلّق في ثنايا الماء؟ وهل وجدتني مع الفجر أهمهم طلاسم لا يفهمها سواي؟ حتما أكون في آخر مركبتي والهذيان لأعود إلى جنوني والمفردات في المساء! تحياتي الطيبة الصابر |
.
غرفتْ الحيرة يوم غرقتُ في لوعة الحبّ غرفتْ رحم الحياة يوم عدت إلى هذه الحياة! وغرفتُ زخم تحدّياتٍ ... كانت يوم كان لها عبرة! هوّذا القلم المعاتب يأتيني دواره والجنون الرائع والمحلق نحو الآفاق دائما .............. النسر الشرقي المحلق كلمات أكثر من رائعة مشاعر ندية مُحلقة فوق الافق البعيد وللروعة وجوه كثيرة روعتك تنبع من داخلك . . لك من القلب أجمل الاماني مع محبتيlonely |
التسر المحلق
كلمات جميله سررت بقراءة ماكتبت دمت مبدع |
النسر المحلق
خاطرة جميلة فالف شكر لك سلمت يمناك وصح لسانك ولك تحياتى |
وتبقى مكابرة تلك الدمعة...
دوماً مكابره تلك الدمعه... في عين الشباب لك تحياتي اخي العزيز سطرت كلمات جميلة ... حلقت بنا في متاهات الزمن دمت .. أخي العزيز نسر الشرق ولك تحياتي |
| الساعة الآن 12:11 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.